الأخبار

المحافظة الجنوبية تقيم برنامج اللقاء الافتراضي بمناسبة "المولد النبوي الشريف" عبر تقنية الاتصال المرئي

أكتوبر 31 , 2020

تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اقامت المحافظة الجنوبية برنامج اللقاء الافتراضي بمناسبة "المولد النبوي الشريف" عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد ، بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية ، بالتعاون مع الجمعية البحرينية لتنمية المرأة. 

وفي بداية اللقاء ، رحب سمو المحافظ بالحضور ، مؤكداً أهمية إقامة المبادرات الدينية والتربوية كإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والإقتداء بسيرة النبي العطرة ونهجه القويم ، مشيراً سموه بان المحافظة الجنوبية تحرص على إقامة مثل هذه اللقاءات والتي تهدف الى غرس المفاهيم الحميدة في نفوس كافة افراد المجتمع. 

من جانبها اشادت السيدة خديجة السيد رئيس الجمعية البحرينية للتنمية ، بالتعاون المشترك بين الجمعية والمحافظة الجنوبية والتي تبرز دور الشراكة المجتمعية ، وذلك من خلال تنظيم مختلف الفعاليات والمبادرات الدينية والتوعوية منها إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف. 

وفي السياق ذاته قدم الأستاذ إسماعيل بوضاحي من الجمعية البحرينية للتنمية ، عرضاً مرئياً حول خلق رسول الامة عليه الصلاة والسلام والتي تمثل انموذجاً فعالاً للناشئة لنشر الخير والعطاء. 

من جانبهم عبر الحضور في ختام اللقاء ، عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، على جهوده المبذولة في رعاية واحتضان مختلف المبادرات التوعوية والاجتماعية.